منتدى جمعية دار المصطفى لكفالة اليتيم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

خمس أحجار كريمة من اجل حياة حكيمه

اذهب الى الأسفل

مميز خمس أحجار كريمة من اجل حياة حكيمه

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 02 نوفمبر 2009, 01:30


السلام عليكم

خمس أحجار كريمة من اجل حياة حكيمه





الاولى

لا تسمح لأحد أن يأخذ الأولوية
في حياتك...
عندما تكون أنت خياراً ثانوياً
في حياته...





الثانية

لا تبكي على أي علاقة في الحياة
لأن الذي تبكي من أجله لا يستحق دموعك
والشخص الذي يستحق دموعك
لن يدعك تبكي أبداً....



الثالثة
عامِل الجميع بلطف وتهذيب
حتى الناس الوقحين معك،
ليس لأنهم غير لطيفين
بل لأنك أنت لطيف وقلبك نظيف



الرابعة
لا تبحث عن سعادتك في الآخرين
وإلا ستجد نفسك وحيداً وحزين

بل ابحث عنها داخل نفسك
وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيداً......

الخامسة
السعادة دائماً تبدو ضئيلة
عندما نحملها بأيدينا الصغيرة...

لكن عندما نتعلم كيف نشارك بها،
سندرك كم هي كبيرة وثمينة ...!.





إذا كنت لا تقرأ إلا ما يُعجبك فقط .. فإنك إذاً لن تتعلم أبداً

منقول للامانة


_________________
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 433
نقاط : 630
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yateem.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مميز رد: خمس أحجار كريمة من اجل حياة حكيمه

مُساهمة من طرف سولافة هبة الرحمان في الإثنين 02 نوفمبر 2009, 20:22

الاولى
لا تسمح لأحد أن يأخذ الأولوية
في حياتك...
عندما تكون أنت خياراً ثانوياً
في حياته.
فعلا يجب ان لا نعطي اهمية اكثر من الازم للناس الذين لا يستحقون ذلك لانه كما يقول المثل لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك و لا تجعل ثقتك بهم عمياء لانك ستبكي على سذاجتك


الثانية
لا تبكي على أي علاقة في الحياة
لأن الذي تبكي من أجله لا يستحق دموعك
والشخص الذي يستحق دموعك
لن يدعك تبكي أبداً....
فعلا ان الشخص الذي يحبك يخاف على مشاعرك و لا يتركك تبكي لذلك يجب ان نواصل صعود الدرج و ان لا نتراجع اذا وقعنا في اول السلم
شكرا على هذه النصائح القيمة

سولافة هبة الرحمان
مشرفة الساحة العامة

عدد المساهمات : 80
نقاط : 124
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مميز رد: خمس أحجار كريمة من اجل حياة حكيمه

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 02 نوفمبر 2009, 22:38

بارك الله فيك أختي سولافة
نورت الموضوع و الله بمشاركتك و تعليقك

_________________
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 433
نقاط : 630
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yateem.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مميز رد: خمس أحجار كريمة من اجل حياة حكيمه

مُساهمة من طرف hajer في الإثنين 02 نوفمبر 2009, 23:56

صحيح و الله إنها أحجار كريمة
بارك الله فيك أختي العزيزة
avatar
hajer
مشرفة المنتديات العلمية

عدد المساهمات : 35
نقاط : 49
تاريخ التسجيل : 12/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مميز رد: خمس أحجار كريمة من اجل حياة حكيمه

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 03 نوفمبر 2009, 01:29

و فيك بارك الله هجورتي الغالية
شكرا على النشاكة و قراءة الموضوع

_________________
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 433
نقاط : 630
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yateem.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مميز رد: خمس أحجار كريمة من اجل حياة حكيمه

مُساهمة من طرف ايكونوميكوس في الثلاثاء 03 نوفمبر 2009, 14:39

شكرا على هذه الأحجار القيمة بارك الله فيك

_________________
سنصدع هدا الليل يوما ونلتقي
مع الفجر يمحوا كل داج وغاسق
ونمضي على الأيام عزما مسددا
ونبلغ ما نرجوه رغم العوائق
ونصنع بالاسلام دين كريمة
وننشر نور الله في كل شارق
avatar
ايكونوميكوس
نائب المدير

عدد المساهمات : 272
نقاط : 364
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مميز رد: خمس أحجار كريمة من اجل حياة حكيمه

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 03 نوفمبر 2009, 20:18

نورت الموضوع كالعادة أختي
بارك الله فيك

_________________
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 433
نقاط : 630
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yateem.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى